شروط وإجراءات تسجيل المستفيدين
1.أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2.أن يكون السكن الحالي للمتقدم ضمن نطاق عمل الجمعية:
( موقق – الفتخاء – روض العبد – صحى – الشارف – الرضفين – الغفيلية – قصيريات – الحطي – بادية موقق – المختلف - قمران ).
3.أن يكون المتقدم من مستفيدي الضمان الاجتماعي.
4. أن لا يتجاوز نصيب الفرد الواحد (1200) ريال من إجمالي الدخل المادي للأسرة
5. أن لا يكون لدى المتقدم أي ممارسة لأعمال تجارية.
المستندات الأولية المطلوبة للتقديم على الجمعية:
1. صورة بطاقة الأسرة .
2. صورة الهوية الوطنية.
3. صورة آخر فاتورة كهرباء.
4. مشهد من الضمان الاجتماعي موضحاً فيه الأفراد التابعين ومبلغ الضمان(بتاريخ حديث لا يتجاوز شهر)
5. صورة من إثبات الحالة الدراسية للأبناء.
6.تعريف بمصادر الدخل للأسرة (الأب – الأم - الأبناء):
أ/ الراتب أوالتقاعد ب/ التأمينات ج/الضمان د/ التأهيل (بتواريخ حديثة لا تتجاوز شهر) .
7. صورة لرقم الحساب البنكي.
8. كشف حساب لآخر ثلاثة أشهر (الحساب البنكي المسجل لدى الضمان الاجتماعي للمستفيد).
9. للأيتام: (صورة شهادة وفاة الأب + صورة صك الإعالة للولي )
10. الأرامل: ( صورة شهادة وفاة الزوج)
11. المطلقات: (صورة صك الطلاق + صورة صك الإعالة للأبناء)
ملاحظة: لا يتم اعتماد أي طلب إلا بعد تحقق الشروط واكتمال جميع المستندات المطلوبة واستلام الطلب لا يعني قبوله.
أقر باطلاعي على لائحة حقوق المستفيدين ومعرفة كافة الواجبات والحقوق المتعلقة بالمستفيد لدى الجمعية وبناء عليه أقدم طلب التسجيل شرح طريقة التسجيل